منذ أن خطت مدرسة رواد المستقبل خطواتها الأولى وهي في تقدم وتطور دائم وملحوظ؛ مما جعلها محط الأنظار من المجتمع بشرائحه كافة؛ فذاع صيتها وأصبحت منارة للعلم والمعرفة في نزوى حاضرة محافظة الداخلية وعاصمة الثقافة الإسلامية. وسعيا من مدرستنا الرائدة لتقديم أفضل الخدمات التعليمية لطلابنا فقد حرصت على استطلاع رأي شريحة من المجتمع حول مدرستنا، وكان مما استمعنا من آراء ما يلي:

 

سالم بن سليمان الكمياني ولي أمر الطالبين سليمان وطلال* 

مدرسة رواد المستقبل هي قِبلة الباحثين عن الاستثمار في عقول أبنائهم. لقد أثبتت مدرسة رواد المستقبل جدارتها، واستحقاقها لتربع عرش التميز بين قريناتها. وبكل ما يحمله التميز من معنى فقد تحلت مدرسة الرواد بحُلي الإبداع والجودة في طاقميها التدريسي والإداري، ووسائلها التعليمية، ومناهجها الدراسية. ولأن مدرسة رواد المستقبل تدرك أهمية التحديث والتطوير لمواكبة متطلبات كل عصر وجيل؛ فهي لم تألُ جهدا في تتبع خطوات التطور في مبانيها وتقنياتها؛ حيث إن نظرة مدرسة الرواد بعيدة المدى فقد اختارت أن يكون نظام التدريس فيها ثنائي اللغة واضعة نصب عينيها أهمية اللغة العربية في الوقت ذاته؛ ومراعية تربية النشء على الدين الإسلامي وقيم المجتمع وتقاليده. ولم تتوقف مدرسة رواد المستقبل عن المضي قدما بصقل قدرات أبنائها واكتشاف مواهبهم والارتقاء بهم.

 

 

عبد العزيز أمبوسعيدي*

ولي أمر الطالبين/ عمر بن عبد العزيز، هشام بن عبد العزيز

تعد مدرسة رواد المستقبل من أكثر المدارس تميزا على مستوى محافظة الداخلية، وتقييمنا مبني على ما تم ملاحظته في التطور العلمي لأبنائنا، فنظام

مدرسة رواد المستقبل يهتم بالتواصل مع أولياء الأمور؛ وذلك بالاعتماد على برنامج خاص (كلاس دوجو)، يتشارك فيه المعلمون مع أولياء الأمور جميع فعاليات المدرسة.

 اهتمام المدرسة بتطور مستوى الطلاب عن طريق العديد من المسابقات والأنشطة التي تهتم بالطالب وتطوير حسه الإبداعي، نحن كأولياء أمور نسعد باستمرار المدرسة في هذا المستوى ورفعهِ مع تغطية النواقص، شاكرين لكم جهودكم العظيمة، ونرجو لكم التوفيق والرفعة.

 

ناصر المزروعي، منى الكندي والدا الطالب علي بن ناصر المزروعي*

مدرسة رواد المستقبل…

قدمت لولدي أعلى مستويات التعليم في اللغة العربية والرياضيات واللغة الإنجليزية فالصف الأول والثاني الأساسي.

لقد كنا وما زلنا فخوريين بها.

تعلم ولدي في وقت مبكر جدًّا أسرار اللغة العربية وجدول الضرب والقسمة والمصفوفات واللغة الإنجليزية، وقد مارس فيها التحدث بمهاره والتعبير عن رأيه بلغة غير لغته الأم.

بارك الله فيكم وفي مسعاكم، وشكر خاص لجميع من علم ابننا حرفا وجعل منه طفلا رائدا مبدعا، ونتمنى مزيدًا من الجِهد المبذول لباقي الفصول لنِكمل مشوارنا مع المدرسة الرائِدة.

وتقبلوا تحياتنا

 

 بدر  الكندي ولي أمر الطالب عبد الله بن بدر الكندي*

 مدرسة رواد المستقبل بيئة تعليمية مريحة.

اهتمام واضح بنوعية غذاء الطالب.

مدرسة رواد المستقبل تنمي مهارات ومواهب الطلاب.

مدرسة رواد المستقبل ذات كادر تعليمي وإداري متميز.

تسعى مدرسة رواد المستقبل لبناء شخصية الطالب بشكل متوازن.

مبنى المدرسة مهيأ ومشجع للدراسة.

 

صالح العبري ولي أمر الطالبين ر ياض العبري ووائل  العبري*

مدرسة راقية بكادر تعليمي مؤهل ومتفانٍ في عمله ضمن بيئة محفزة للتعليم، أساس نجاحها تعامل المعلمين، وفقكم الله.

 

هلال البوسعيدي ولي أمر الطالبين أحمد هلال وآية هلال*

ما يميز مدرسة رواد المستقبل الخاصة أنها لا تهتم بالجانب التحصيلي فقط وإنما تنمي الكثير من القيم الاجتماعية لدى التلاميذ من خلال البرامج والأنشطة التي تقدم لهم، ولا ننسى الأسلوب الراقي في التعامل سواء من الهيئة الإدارية أو الهيئة التدريسية. 

جزيل الشكر لجميع العاملين بالمدرسة على ما يبذلونه من جهد مع أبنائنا وبارك الله جهودهم وأعانهم على تحمل المسؤولية وإلى الأمام دائما.

 

 

 عبد الله الريامي ولي أمر الطالب معاذ*

رأيي حول المدرسة:

١- مدرسة رواد المستقبل اسم على مسمى في ريادتها العلمية.

٢- أدرس ابني في مدرسة رواد المستقبل فلله الحمد تتطور كثيرا في مهارات اللغة الانجليزية كتابة وقراءة وتحدثا وهو في مرحلته الأولى.

٣- مدرسة رواد المستقبل لها الدور الكبير في الأنشطة الاجتماعية والأنشطة العلمية التي تقدمها المدرسة.

٤- المدرسة تواكب التطور الإلكتروني في التعليم.

٥- تواصل مستمر مع أولياء الأمور من خلال إقامة يوم مفتوح لأولياء الأمور وتواصل إلكتروني يومي مباشر مع الطاقم التدريسي.

٦- طاقم عالي المستوي في عملية التدريس.

٧- مدير المدرسة رجل متضلع في عملية التدريس والإدارة المدرسية.

 

ولي أمر الطالبة ديمة*

من وجهة نظري فإن مدرسة رواد المستقبل ثنائية اللغة من أفضل مدارس محافظة الداخلية لما لمسناه من التشجيع والاهتمام الفردي بالطلاب ليس فقط التعليمي بل يشمل جوانب عديده مثل التشجيع في المشاركة في المسابقات التي تنظمها المدرسة، ونظام جمع النقاط في بعض المواد وغيرها الكثير مما يدفع الطالب إلى بذل المزيد من الجهد والمحاولة والمثابرة، وأيضا التشجيع على المشاركة في الإذاعة المدرسية ليس مقتصرا على فئة محددة ممن لديهم الإمكانات لذلك؛ بل هو متاح للجميع وتشجيع المعلمين والتحفيز الدائم لطلابهم يجعلهم كالعائلة.

وأخيرا وليس آخرا استعداد المدرسة الدائم للتغيير إلى الأفضل والتعاون الكبير من المدير وجميع الطاقم الإداري والتدريسي والتواصل الدائم مع أولياء الامور.

Categories